الأخبارشائعات

تسريبات لهاتف Poco M3 الجديد، والذي يشبه في تصميمه إصدار OnePlus 8T Cyberpunk

تم تسريب عرض مزعوم لجهاز Poco M3 قبل أيام فقط من إطلاق الهاتف، و يبدو أن تصميمه يذكرنا بهاتف OnePlus 8T Cyberpunk ذو الإصدار الخاص الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر. وسيتم الكشف عن Poco M3 رسميًا في 24 نوفمبر.

لم يتبق سوى أيام قليلة على الإطلاق الرسمي لجهاز Poco M3، ولكن ظهرت الآن أولى الصور المسربة للهاتف. ووفقًا للعرض الذي حصلت عليه شركة 91Mobiles، فإن مايجعل الهاتف مميز هو التصميم الخلفي.

أما في العرض، سوف يتميز هاتف Poco M3 بشق وذقن ملحوظ، ويحتوي الجانب الأيمن على زر ضغط الصوت وزر الطاقة، والذي يمكن أن يكون مزدوج الخدمة ليصبح أيضا كمستشعر بصمة. حيث سيكون هذا تغييرًا في التصميم على مستشعر بصمة الإصبع الخلفي والذي يبدو متنكر بشكل جيد في هاتف Poco M2.

عند الحديث عن الجزء الخلفي، لا يبدو Poco M3 في العرض مثل سابقه، حيث يحتوي الربع العلوي من الهاتف على لوح مستطيل أسود كبير يضم مجموعة كاميرا خلفية ثلاثية وفلاش LED وعلامة Poco التجارية البارزة. إذا كان هذا يبدو مألوفًا بعض الشيء، فربما يكون ذلك بسبب اعتماد الإصدار الخاص من OnePlus 8T Cyberpunk تصميمًا مشابهًا. على عكس هذا الجهاز، يبدو أن Poco M3 سيأتي بثلاثة ألوان زاهية و هم الأزرق والأصفر والأسود.

و قد تمتلك Poco جهازًا جذابًا جدًا بين يديها إذا كانت العروض رسمية بالفعل.

Poco M3

لا يمكننا رؤية طرف Poco M3، لذلك ليس من الواضح ما إذا كان مقبس سماعة الرأس سيعود مُرحبًا به، وتشير التسريبات السابقة إلى أن هذا الهاتف قد يكون بمثابة إعادة تسمية لجهاز Redmi Note القادم، والذي لن يكون امتدادًا للعلامة التجارية.

بالنسبة للمواصفات، تدّعي شركة 91Mobile أن هاتف POCO M3 سيحتوي على شاشة “FHD + Dot Drop” مقاس 6.53 بوصة، ومعالج Qualcomm Snapdragon 662، وإعداد كاميرا ثلاثية، وبطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير. يُزعم أيضا أن الجهاز سيدعم الشحن السريع بقوة 18 واط وحزم 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. علاوة على ذلك، سيتم إطلاق الجهاز أيضًا مع إصدار Android 10 الأقدم مع الإصدار 12 من MIUI.

وقد تم رصد هاتف يعتقد أنه Poco M3 على Geekbench في وقت سابق من هذا الشهر، ويبدو أن هذا الجهاز يحتوي على مجموعة شرائح Snapdragon 662 مع 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. نظرًا لأنه يمكن التلاعب بالمعايير بسهولة، لا يمكننا القول على وجه اليقين أن هذا هو مزيج الأجهزة التي سيستخدمها Poco.

على أي حال، سنكتشف أكثر حول الجهاز في 24 نوفمبر الجاري، و هو موعد اطلاق هاتف Poco M3 لأول مرة رسميًا في الصين. لذا لن يمر وقت طويل حتى نعرف المزيد، بما في ذلك مدى التوفر والسعر. في الوقت الحالي، يمكنك الإعجاب بتصميم الجهاز المزعوم بفضل العرض المسرب.

 

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر1. 2

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى