الأخبارشائعاتهواتف ذكية

تحديد موعد الإعلان عن Redmi 10X برفقة هاتفين آخرين

ينتظر أن تطلق علامة Redmi الصنية هاتف في الصين تحت اسم Redmi 10X في الصين، بعد أن شرع في تسويقه في العديد من الدول باسم Redmi Note 9، ما عدا أهم هذه البلدان، وهي الصين.

وجاء الملصق التشويقي الأحدث لسفير العلامة التجارية ليؤكد الشكوك. حيث كشف أيضًا أنه سيتم إطلاق الهاتف  في الصين يوم 26 مايو.

ووفقًا لمصادر موقع Xiaomishka الروسي، فسوف يتم الإعلان عن هاتفين آخرين جنبًا إلى جنب مع Redmi 10X 5G، وهما Redmi 10X 5G و Redmi 10X 5G Pro. في حين سيأتي الهاتف Redmi 10X 4G بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Redmi Note 9 الحالي.


 اقرأ المزيد: أسوأ الهواتف في الجزائر.. لا تشتري قبل القراءة [ماي 2020]

وينتظر أن تكون البطاقة التقنية للأجهزة القادمة مماثلة لتلك الخاصة بـ Redmi Note 9، فهذا يعني أن الهاتف Redmi 10X 4G سيصل بدوره مع مواصفات تقنية تشمل المعالج MediaTek Helio G85، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر المسؤول عن إستشعار معلومات العمق.

سياتي هاتف Redmi 10X 4G مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل، ومع بطارية بسعة 5020mAh تدعم الشحن السريع بقوة 18W، كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل وبواجهة MIUI 11.

Redmi 10X

هاشتاغ

هيئة التحرير

هيئة التحرير لأندرويد فور آرابيا ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق