الأخبار

شاهد إختبار المتانة على هاتف Google Pixel 4a

لم يعد Pixel 4a أحدث عروض الهواتف الذكية من Google، فقد وصل متأخرا وسرعان ما تجاوزه هاتف Pixel 5 و هاتف Pixel 4a 5G، لكن لا يزال pixel 4a هاتفا متوسط ​​المدى والذي يمكن أن يكون خيارًا جيدًا في حالة ما كنت بحاجة إلى شيء جديد لا يحتوي على 5G.

بالإضافة الى أن هناك العديد من الأماكن التي لا يمكنها الوصول إلى 5G، لذلك لا داعي للقلق من الحصول على جهاز 5G، قام Zack Nelson المعروف أيضًا باسم JerryRig بإجراء اختبار المتانة على هاتف Pixel 4a ويبدو الأمر صعبًا للغاية.

Pixel 4a

من الواضح أنه من الصعب تدمير Google Pixel 4a. بالرغم من أنه ليس الأفضل في الأداء اليوم، ولكن إذا كنت تريد هاتفًا متينًا للاستخدام اليومي، فيمكنك ان تفكر فيه. يمكن للشاشة أن تخدش في المستوى 6، و يمكن أيضا مع أخاديد أعمق عند المستوى 7. وبالتالي فإن العملات المعدنية والمفاتيح والشفرات لن تخدش الشاشة بما في ذلك كاميرا السيلفي بدقة 8 ميغابيكسل.

يتكون معظم هيكل الهاتف من البلاستيك الآمن، مع بعض المعادن في النهايات. على الرغم من ذلك، فإن الجزء الخلفي ليس خاليًا من الخدوش، فيمكن لماكينة الحلاقة خدش اللوحة أو نحتها بكل سهولة، ولكن بالطبع هذا الشيء لا يفعله الناس عادةً بهاتف ذكي.

لا يُظهر هاتف Pixel 4a أي خط هوائي لذلك نجد تصميمًا أملس وموحدًا. يوجد في الأسفل مكبر صوت ستيريو (stereo) ومنفذ شحن USB-C. أيضا لا يزال مقبس سماعة الرأس موجودًا.

يتميز الهاتف بشاشة OLED (صمام ثنائي باعث للضوء يحتوي على صفائح رقيقة مرنة من مادة كهرومغناطيسية عضوية، يستخدم بشكل أساسي في شاشات العرض الرقمية)، بمقاس 5.8 بوصة وبدقة 1080 بيكسل تتحول إلى اللون الأبيض بعد تعرض الهاتف للحرارة لمدة 20 ثانية لكنه لا يتعافى تماما. كما أن ثني الجهاز لا يفعل أي شيء به، يمكن أن يظهر إنحناءً طفيفًا لكنه لا ينكسر.

فحسب زاك نيلسون (Zack Nelson) فإن جهاز Pixel 4a يمكن أن يكون الهاتف الذكي الأكثر متانة لعام 2020. حيث ان Pixel 4a لا ينكسر مثل هاتف iPhone SE الذي يتمتع بظهر زجاجي، و هاتف OnePlus Nord الذي كُسِر بعد اختباره. يبلغ ثمن الهاتف 350 دولارًا، لذلك يمكن أن يكون هذا خياراً جيدًا للشراء، إذا كنت راضيًا عن مواصفاته وميزاته.
يمكن أن يلقى هذا الهاتف إعجاب الأشخاص الذين عادة تتعرض هواتفهم للكسر أثناء عملهم الشاق، أول دائما ما تنكسر شاشات هواتفهم جرّاء سقوطها من أماكن مرتفعة أو من أيديهم.

شاهد فيديو إختبار المتانة على هاتف Google Pixel 4a

 

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى