الأخبار

سامسونغ تستبدل خدمة Samsung Daily بأخرى جديدة والتي تأتي بإسم Samsung Free

تحل Samsung Free محل Samsung Daily، وإليك كيف تبدو واجهة المستخدم الجديدة

سامسونج تستبدل خدمة Samsung Daily بخدمة جديدة تسمى Samsung Free، وفقًا لإشعار تم إرساله إلى المستخدمين، ومن المفترض أن تقدم هذه الخدمة الجديدة تجربة محتوى أكثر انسيابية.

في هذا المقال سوف تعرف أكثر حول واجهة المستخدم الجديدة لسامسونغ …

رحّب الآن ب Samsung Free، أحدث تغيير للعلامة التجارية لمنصة اكتشاف محتوى الشركة على أجهزتها. يتم الآن طرح الخدمة الجديدة لمستخدمي هواتف جلاكسي (Galaxy) الذكية بدءًا من One UI 3.0 المستند إلى آندرويد 11.

 

في الأساس، يعتبر الSamsung Free نسخة معدلة من خدمة Samsung Daily، و الذي يقع على يسار الشاشة الرئيسية في هواتف جلاكسي الذكية. يأتي الهاتف مزودًا بإصلاح شامل لواجهة المستخدم والذي، وفقًا لشركة سامسونغ، يُوفر تجربة محتوى أبسط وأكثر إنسيابية للمستخدمين. و لقد أظهر مقطع فيديو نشره أحد المستخدمين على موقع تويتر الخدمة الجديدة قيد التشغيل.

مع أحدث إصدار، قسمت سامسونغ واجهة المستخدم إلى ثلاث علامات تبويب أبسط، من بينها المشاهدة، والقراءة، والتشغيل. يبدو أن قسم المشاهدة هو علامة تبويب رئيسية لمحتوى الفيديو من خدمة التلفزيون الخطية للشركة +Samsung TV، ويمكن تصفية المحتوى الموجود في هذا القسم بالأفلام والأخبار والترفيه والمزيد. ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كان سيعرض مقاطع فيديو من مصادر أخرى غير +Samsung TV.

أما قسم “قراءة” فيعرض الأخبار من مصادر مختلفة، كما أن لديها العديد من المرشحات مثل التكنولوجيا والأخبار والسياسة وأخبار العالم والصحة وغيرها. بينما، يضم قسم “Play” بعض الألعاب الفورية التي يمكن لعبها دون الحاجة إلى أي تنزيلات. يمكن للمستخدمين إضافة المزيد من الألعاب على الرغم من عدم وضوح مصدر هذه التطبيقات الفورية.

طرح Samsung Free كبديل Samsung Daily

في العام الماضي، استبدلت سامسونغ Bixby Home بـ Samsung Daily إلى جانب تحديث Android 10، وأَدخَل مركز المعلومات الجديد تغييرات طفيفة على الواجهة مع الاحتفاظ بالوظائف الأساسية. كان التغيير جزءًا من جهود سامسونغ لتبسيط التجربة للمستخدمين.

ومن الواضح أن الشركة تواصل الآن هذه الجهود، ويبدو أن تغيير العلامة التجارية الأخير أصبح أكثر بساطة وأسهل في التنقل والعبور. وبالرغم من ذلك، فإن أغلب المستخدمين لا يحبون نفس الشيء. وإذا كنت ممن لا يفضلون فتح تطبيق جديد بعد التمرير العرضي على الشاشة الرئيسية لهاتفك، فربما تود معرفة أنه يمكنك دائمًا تعطيل Samsung Daily / Samsung Free. أي أن لك الخيار في التعطيل أو تركه يعمل كما هو.

لقد دخلت سامسونغ في شراكة مع العديد من موفري المحتوى مثل Flipboard و Giphy و Netflix و Twitter for Samsung Daily. في نفس الوقت، فقد طردت الشركة أيضًا بعض موفري المحتوى من مركز المعلومات السياقية المستند إلى البطاقة، و قد كانت من بينهم بطاقات فورسكوير وأوبر.

الإشعار الذي أرسلته خدمة Samsung Daily إلى المستخدمين.

في الإشعار الحديث الذي أرسله فريق Samsung Daily للمستخدمين، قالت شركة سامسونغ أن تقديم Samsung Free سيشهد أيضًا إيقاف بعض البطاقات. لكنها لم تذكر أي خدمة بطاقات ستوقفها. يبقى الآن أن ننتظر ونرى عدد الشراكات الحالية التي ستستمر مع Samsung Free وما إذا كانت الشركة قد اشتركت في المزيد من مزودي المحتوى للمنصة الجديدة.

وهذا هو الفيديو الذي نشره أحد المستخدمين في تغريدة له في موقع تويتر، والذي يُظهر الخدمة الجديدة قيد التشغيل  Samsung Free من شركة سامسونغ.

 

إقرأ أيضا على A4A: 

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى