الأخبارشائعات

أحدث التسريبات لهاتف OnePlus 9 تكشف عن بعض مواصفاته

يبدو أن هاتف OnePlus 9 سيكون جهازًا أكثر إثارة للإعجاب من OnePlus 8.

سلط تسريب جديد الضوء على بعض المواصفات الرئيسية لجهاز OnePlus 9. على عكس سابقه، يبدو من الواضح أن هذا الهاتف من OnePlus سيدعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي، و سيوفر أيضًا سرعات شحن سريعة تبلغ 65 واط، تمامًا مثل OnePlus 8T.

OnePlus 9

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت الصور الحية الأولى لهذا الهاتف القادم على الإنترنت، مما أعطانا أول نظرة على تصميم يشبه هاتفOnePlus 8T. تم تسريب المزيد من الصور الحية لخليفة أحد أفضل هواتف الأندرويد لعام 2020 عبر الشبكة العنكبوتية، وكان ذلك بإذن من الأعضاء في 91Mobile.

تكشف الصور عن شاشة مسطحة بفتحة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى، والأهم من ذلك أن التسريب الأخير يشير إلى أن فانيلا ال OnePlus 9 سيحصل على دعم الشحن اللاسلكي. حاليًا، هاتف OnePlus الوحيد الذي يدعم الشحن اللاسلكي هو OnePlus 8 Pro. ويميل هاتف OnePlus 9 أيضا إلى دعم سرعات شحن لاسلكي متطابقة تبلغ 30 واط مثل التي فيOnePlus 8 Pro.

يدَّعي تقرير 91Mobile كذلك أن الهاتف الذكي سيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 65 واط، تمامًا مثل 8T. بينما من المحتمل أن يحتوي OnePlus 9 Pro على بطارية أكبر من بطارية OnePlus 9، يتبقى أن نرى ما إذا كان طراز Pro سيدعم سرعات شحن أسرع أم لا.

كما ستتضمن سلسلة OnePlus 9 ثلاثة طرز عند الإطلاق وهم OnePlus 9 و 9Pro و 9Lite، بينما سيتم تشغيل OnePlus 9 و Pro بواسطة أحدث شرائح الQualcomm’s Snapdragon 888، وسيحتوي طراز Lite على Snapdragon 865. سيتم إطلاق الهواتف الثلاثة في الربع الأول من عام 2021.

إقرأ أيضا على A4A:

مترجم بتصرف من موقع Android Central

 

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى