مقالات تقنية

وجدنا لك 10 من أغرب التطبيقات في أندرويد و iOS

لا تخلو متاجر التطبيقات الهاتفية من التطبيقات المفيدة والمسلية، لكنها أيضا تضم بعضا من التطبيقات السخيفة وعديمة الفائدة، واليوم سنتعرف معا على 10 من أغرب التطبيقات في أندرويد و iOS، يمكنك تحميل بعضها وتجربته.

Nothing

أغرب التطبيقات

من بين أفضل و أغرب التطبيقات بالنسبة لي فهو إسم على مسمى إذ تم تحميله من طرف أكثر من مليون شخص، عندما تقوم بفتحه تظهر لك شاشة سوداء ولا شيئ آخر .

التطبيق لديه نسخة أخرى ب 0,99$ و هو نفس التطبيق المجاني. كما أن التطبيق تحصل على 4,5 نجمة في تقييمات متجر بلاي ستور.

Binky

هو تطبيق يختلف تماما عن تويتر ،فايسبوك و إنستغرام، حيث أنه تطبيق بمحتوى مواقع التواصل الإجتماعي دون أن يكون اجتماعيا.

يسمح لك Binky بنشر مقالات لكن لا أحد يستطيع رؤيتها، تصفح أقوال عشوائية، الإعجاب بالمقالات، يمكنك النقر يمينا أو شمالا كما في تطبيق Tinder، إلا أنه لن يسمح لك بنشر أي شيء، ولن يسمح لك بالتعامل مع أحد.

هناك من أعجبه هذا التطبيق وهنالك من من يعتقد بأن وجوده من عدمه سيان، لكن مجلة فوربس تؤكد أن بإمكان هذا التطبيق المساهمة في محاربة إدمان مواقع التواصل الإجتماعي.

Crowdpilot

إذا كنت في موعد غرامي و ذهبت عنك الكلمات و لم تعرف ماذا تقول، أو في موقف لا تستطيع فيه أن تتخذ القرار الصائب و أردت أن تستشير أصدقاء أو أن تتحصل على آراء، يسمح لك التطبيق ببث محادثاتك و محتواك مع أصدقائك أو أشخاص غرباء قصد مساعدتهم لك، و تستطيع أنت أيضا مساعدة الآخرين و ذلك بالتسجيل على التطبيق. وبهذا لن تقع مرة أخرى في مواقف محرجة.

Run Pee

اكتشف 5 من أغرب الهواتف في العالم

تطبيق من أغرب التطبيقات، لكنه مفيد إذ يسمح لك بمعرفة أفضل الأوقات للذهاب إلى التبول أثناء مشاهدتك لفيلم، حيث هناك قائمة لأوقات بين 3-5 دقائق و التي يكون فيها لقطات غير مهمة في الفيلم بإمكانك الذهاب إلى المرحاض خلالها.

Funny dumb question & beyond

أكثر الأسئلة المطروحة على جوجل “ما هي الألعاب المضحكة على آب ستور؟” و الهدف من هذا التطبيق هو توفير أسئلة مضحكة، غريبة و سخيفة لغرض الضحك و الدردشة مع الأصدقاء.


 اقرأ المزيد: اكتشف 5 من أغرب الهواتف في العالم

1000000$

واحد من أغرب التطبيقات فالفائدة منه هو حساب مليون دولار إذا ما أردت الإحساس بما يشعر به الأغنياء عند حساب مالهم، و تستطيع أيضا تشغيل موسيقى الهيب هوب و تحسب المال لتشعر كما يفعل مغنو الراب.

S.M.T.H: (send me to heaven)

بعض الناس يعتقدون أن الألعاب هي مضيعة للوقت، لكن البعض الآخر يعتقدون أن الألعاء تدمير للذات، ومنه جاء S.M.T.H و يعني أرسلني إلى السماء، من حسن الحظ يتعلق الأمر بالهاتف و ليس بالمستخدم.

قوانين اللعبة تتمثل في أن اللاعب يقوم برمي هاتفه إلى أعلى مكان يمكنه حيث يقوم الهاتف بتسجيل أعلى إرتفاع حققه اللاعب، تحصل التطبيق على أكثر من 100000 تحميل في أندرويد .

Fake chat conversation

يمكّنك هذا التطبيق من إنشاء محادثة مزيفة بحساب مزيف و تبدو هذه المحادثة حقيقية يمكنك أيضا إرسال مقاطع صوتية و مكالمات هاتفية .

?Is it dark outside

هذا التطبيق يشجع الناس على الكسل فإذا كان المستخدم أمضى ساعات كثيرة في ألعاب الفيديو و لا يعلم نهاره من ليله فما عليه سوى أن يسأل إن كان الظلام في الخارج فيعطيك الإجابة و ذلك حسب مكان تواجدك .

Spirit story box

 أغرب التطبيقات

هو تطبيق يتحدث مع الأشباح فهو يترجم لك ما تقوله الأشباح التي من حولك لك بمجرد الدخول فيه .

هيئة التحرير

هيئة التحرير لأندرويد فور آرابيا ©

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى