مقالات تقنيةهواتف ذكية

إختبارالمتانة على ZTE Axon 20 5G : أول هاتف ذكي في العالم يعمل بكاميرا تحت الشاشة

يعتبر ZTE Axon 20 5G أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا تحت الشاشة، وقد أصبح متاحًا عالميًا مؤخرًا. زاك، من قناة JerryRigEverything على اليوتيوب تمكن من الحصول عليه و قام بإختبار المتانة عليه.

ZTE Axon 20 5G

اختبار متانة أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا تحت الشاشة

كالمعتاد، قام زاك باختبار متانة الجهاز، حيث قام بإخضاع الهاتف لمجموعة الاختبارات المعتادة، وقضى أيضًا بعض الوقت في الحديث عن الكاميرا الموجودة تحت الشاشة. لقد فعل كل ذلك في شكل فيديو بالطبع. وستم تضمين هذا الفيديو أسفل هذا المقال.

ZTE Axon 20 5G

في هذا الفيديو، يعرض أيضًا مكان الكاميرا أسفل شاشة هاتف ZTE Axon 20 5G، ويتبين من خلاله أن شاشة الهاتف محمية بشكل جيد. كالعادة، نرى خدوشًا على المستوى السادس، وهو المعيار في هذه الأيام.

يتم تضمين سماعة الأذن أسفل هذه الشاشة أيضًا، وكذلك ماسح بصمات الأصابع. عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا العرض السفلي، فإن الشركة حاولت تجنب ثقوب العرض والشقوق، مع الحفاظ على الحواف رقيقة.

يأتي الهاتف بظهر زجاجي وإطار بلاستيكي

يحتوي الهاتف على زجاج في الخلف وظهره يبدو رائعا للغاية، لكن يبدو أن إطاره مصنوع من البلاستيك. تتمتع مستشعرات الكاميرا الخلفية أيضًا بحماية جيدة، حيث إنها موضوعة تحت طبقة من الزجاج الواقي وهذا أمر جيد.

ZTE Axon 20 5G

استمرت شاشة الهاتف حوالي 13 ثانية تحت اللهب بعد تعريضها للنار، رغم ذلك تعافت ورجعت كما كانت، هذا يعني أنها لم تتأثر بالنار. وقد قام زاك أيضًا بحرق منطقة الشاشة حيث توجد الكاميرا الموجودة تحت الشاشة، حيث بدأت الشاشة بالنبض بعد حوالي 10 ثوانٍ، وجعلت تلك المنطقة أكثر وضوحًا، ثم رجعت الشاشة لحالتها العادية.

حتى أن الهاتف نجا من اختبار الانحناء بالرغم من إطاره البلاستيكي. لا ننكر أنه انحنى قليلاً، ولكنه لم ينكسر إلى النصف. بشكل عام، كان أداء الهاتف جيدًا حقًا في اختبارات المتانة التي أجراها اليوتيوبر جاك.

في الفيديو القادم، من المحتمل أن يقوم زاك بتفكيك هاتف ZTE Axon 20 5G، فقط للسماح لنا بإلقاء نظرة على تقنية الكاميرا الموجودة تحت الشاشة. إن هاتف ZTE Axon 20 5G هو الأول من نوعه في هذه التقنية بالرغم من أنه ليس مثاليا، لكنه بداية لشيء يحتمل أن يكون رائعًا.


رابط الفيديو على اليوتيوب

 

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى