تطبيقاتتطبيقات أندرويد

تطبيق Youtube Vanced لمشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات وأكثر

يوفر تطبيق Youtube Vanced مشاهدة لفيديو اليوتيوب بدون إعلانات، كما يمكن تشغيل المقطع في الخلفية حتى بعد الخروج من التطبيق

الجميع يعلم أن تطبيق الفيديو يوتيوب Youtube مجاني، يُمكن تنزيله بشكل عادي من على متجر التطبيقات جوجل بلاي، وأصبحنا لا نتكبد عناء تحميله من أحد المتاجر الرسمية أو الفرعية، فقد أصبح يأتي مُثبتاً بشكل مسبق مع أجهزة الأندرويد جنباً إلى جنب مع تطبيقات جوجل.

لكن، تُقدم يوتيوب جملة من المميزات بشكل مدفوع بما تسميها خدمة Youtube Premium، من أهم الخاصيات التي تقدمها هذه الخدمة هي عدم ظهور الإعلانات و تشغيل المقاطع في الخلفية، بشكل مُوسيقى أو صُورة مصغرة في وضع صُورة في صُورة.

يوجد فريق Vanced الذي قام بتطوير تطبيق اليوتيوب Youtube وإعداد نُسخة خاصة منهُ، أطلقت عليه اسم Youtube Vanced، الذي يقدم خدمات Youtube Premium بشكل مجاني.

مميزات Youtube Vanced

يستلزم تثبيت تطبيق Youtube Vanced تثبيت أداة أخرى تُدعى microG، هذه الأخيرة لكي تربط التطبيق بحسابك جوجل وتمتع بالمقاطع التي كنت تشاهدها.


اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب والمواقع الأخرى (2019).


يوفر الفريق المُطور تطبيقاً شاملاً باسم Vanced Manager، حيث يُقدم تطبيق Youtube Vanced بالإضافة إلى أداة microG، اللذان يُمكنك تحميلهما من داخل التطبيق، ويُخبرك بوجود تحديثات إن وُجدت.

أبرز مميزات تطبيق Youtube Vanced

  • يتميز بخيار مظهر أسود، هذا الخيار يفيد شاشات الهواتف من نوع AMOLED لتقليل إجهاد العين والبطارية.
  • حظر أي نوع من الإعلانات وعدم ظهورها، وتشغيل الفيديو في وضع صُورة في صُورة (بشكل مُصغر حتى عند الخروج من التطبيق وتصفح تطبيق آخر)، هذه الخاصية تعمل على أجهزة الأندوريد نسخة 8.0 فما فوق.

كُل ما عليك هو تحميل تطبيق Vanced Manager، وتحميل تطبيق Youtube Vanced و microG من داخل التطبيق.

تحميل تطبيق Vanced Manager.

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى