تطبيقاتالأخبار

التحديث الجديد لـ Google Fit و الذي تتوفر فيه ميزة تتبع النوم و المزيد

تطرح جوجل ميزات الـ Google Fit الجديدة على أجهزة Android و iOS و Wear OS

تطرح جوجل ميزات جديدة في تطبيق الـ Google Fit على أجهزة Android و iOS و Wear OS، وستقدم شاشة الـتطبيق الرئيسية الجديدة نظرة أكثر شمولية على بياناتك الصحية، ويتم أيضًا تضمين تفاصيل تتبع النوم الجديدة وميزات المشاركة الاجتماعية وبلاط الـ Wear OS المجدد.

Google Fit

إذا كنت تستخدم ساعة ذكية تعمل بنظام Wear OS، فمن المحتمل أن يكون Google Fit أحد تطبيقات اللياقة البدنية المفضلة لديك. غالبًا ما يتم انتقادها لعدم تقديمها العديد من الميزات مثل تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى الموجودة على Android. لذا تتخذ جوجل الآن خطوة في الاتجاه الصحيح من خلال إضافة عدد من الميزات الجديدة إلى التطبيق على أنظمة التشغيل Android و iOS و Wear OS.

إن شاشة Google Fit الرئيسية على Android و iOS هي المكان الذي ستجد فيه التغييرات الكبيرة. بينما في السابق، كانت الشاشة الرئيسية توفر فقط نظرة أساسية على نشاطك اليومي مع التركيز بشكل كبير على خطواتك وضربات القلب، لكن سيُظهر لك التطبيق الآن التدريبات الأخيرة وبيانات أكثر تفصيلاً عن معدل ضربات القلب والوزن واتجاهات ضغط الدم. إن هذا يُوفر عليك البحث عن هذه البيانات في صفحة أو مكان آخر.

Google Fit

بعد ذلك تأتي ميزة تتبع النوم، كانت تفاصيل تتبع النوم السابقة في Google Fit مجردة تمامًا، ولكن لحسن الحظ أن هذا تغير حاليا. ستتمكن الآن من رؤية وقتك نائمًا والوقت الذي تقضيه في السرير، ومراحل النوم (الخفيف والعميق وحركة العين السريعة)، ونسبة كفاءة النوم، وأيضا معدل ضربات القلب أثناء النوم. وستظل بحاجة إلى جهاز قابل للارتداء متوافق مع تطبيق Google Fit لتتبع هذه البيانات كالساعة مثلا، ولكن على الأقل سيعرض التطبيق هذه المعلومات في مكان واحد.

Google Fit

كما سيحصل تطبيق Google Fit في نظام التشغيل Wear OS على بعض الترقيات الرائعة أيضًا. ويتضمن الآن مربع التدريبات على ساعات Wear OS الذكية اختصارًا لأحدث التدريبات الخاصة بك. سيسمح لك هذا بالقفز إلى تمرين مألوف دون إضاعة الكثير من الوقت. وأثناء التمرين، ستتمكن الآن من رؤية المزيد من المعلومات على حصّة واحدة. لقد عرض Google مثالاً على ساعة Wear OS تعرض المسافة ومدة النشاط والسرعة على شاشة واحدة.

نأتي إلى مربع الطقس حيث أن الأخير يَعرض في Wear OS الآن معلومات أكثر صلة. بغض النظر عن التحديث المرئي الطفيف، سيعرض هذا المربع أيضا تنبيهات هطول الأمطار والطقس. ولقد كان مربع الطقس القديم أساسيًا جدًا، لذا يُعد هذا تغييرًا مرحّبًا به.

أخيرًا، سيتيح لك مربع التنفس الآن تحديد جلسات التنفس الموجهة بسرعة أكبر، وسيعرض أيضًا ملخصًا بتغيُّرات معدل ضربات القلب أثناء تمرين التنفس بالإضافة الى خلاصة الجلسات التي أكملتها خلال الأسبوع الماضي.

وتقول شركة جوحل أن ميزات Google Fit الجديدة ستُطرح على الأجهزة في الأيام القليلة المقبلة، وليس لدينا تاريخ إطلاق محدد، لذا قد تحتاج إلى التحلي بالصبر لأن جوجل تحب طرح تحديثات التطبيق بشكل متقطع.

حمل التطبيق الآن على:

Play Store

App Store

 

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى