هواتف ذكية

رسمياً الكشف عن هاتف Sharp S7 بمعالج Snapdragon 630

كشفت شركة Sharp رسمياً عن هاتفها الجديد Sharp S7 في اليابان، يُدرج الهاتف ضمن الفئة المُتوسطة مع نظام Android One، تقول الشركة أنه يصمد لمدة أسبوع كامل من شحنٍ واحد وكامل للبطارية في وضع الاستعداد.

يأتي الهاتف بنظام Android One وهو يشتغل على أحدث نُسخة أندرويد من جوجل، بمجرد فتحه خارج الصندوق ستجد نُسخة الأندرويد 10 مع دعمه لمساعد جوجل الشخصي Google Assistant حيث تجده مُثبتاً بشكل مُسبق.

من ناحية المُواصفات التقنية، يحمل الهاتف شاشة بمقاس 5.5 إنش من نوع IGZO LCD بدقة 2560×1080 بيكسل، شاشة من نوع IGZO تستهلك بطارية أقل وبالتالي يعود بشكل إيجابي على البطارية ويُعزز أداءها، وفقاً لما صرحت به الشركة.

تحت الغطاء، دعمت شارب هاتفها الجديد بمعالح من نوع كوالكوم Snapdragon 630 مع 3 جيغابايت من حجم الذاكرة العشوائية و 32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلي، ويأتي مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل بفتحة f/2.0 مع ضوء فلاش LED و أخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل بفتحة f/2.2، الكاميرا داعمة لتقنية التثبيت الإلكتروني EIS مع دعم وظائف الذكاء الصناعي AI لتحسين التقاط الصُور.

يأتي هاتف Sharp S7 مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، ولم تذكر الشركة عن تفعيل خاصية الشحن السريع من عدمها في الهاتف، كما يحمل الهاتف تصنيف IPX5/8 لمقاومة الماء وَ IPX6 لتحمل الغُبار، ومُقاوم للصدمات.

لحد كتابة هذه الأسطر، لم يذكر سعر الجهاز، وستبدأ الشركة في عملية بيعه ابتداءاً من مُنتصف شهر ديسمبر القادم في اليابان، ويأتي في خيارات الألوان التالية: الأسود، الرمادي والوردي الذهبي.

 

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى