هواتف ذكية

الإعلان عن هاتف Sharp AQUOS zero2 بشاشة معدل تحديثاتها 240 هيرتز

كشفت شركة شارب اليابانية عن هاتف جديد Sharp AQUOS zero2 بشاشة مُعدل تحديثاتها سريع يُقدر بـِ240 هيرتز و عتادٍ قويّ ما يجعله هاتفاً مُناسباً لروّاد وعُشاق الألعاب.

يحتوي الهاتف على شاشة مقاسها 6.4 إنش بدقة +Full HD من نوع OLED بمعدل تحديثات 120 هيرتز  ويتم إدراج شاشة سوداء بين كل إطار لمضاعفة معدل التحديثات إلى 240 هيرتز مع تحسين سُرعة استجابة اللمس، وهو مُدعم بشريحة مُعالجة من نوع كوالكوم Snapdragon 855 مع تصميم لتبديد الحرارة، وَ 8 جيغابايت من حجم الذاكرة العشوائية، مُرفق بـِمساحة تخزين داخلية 256 جيغابايت مع نظام تشغيل أندرويد 10، ويحمل الهاتف بطارية بسعة 3130 ميلي أمبير تستخدم شحنان مُتناوبان لتقليل توليد الحرارة أثناء الشحن، ويدعم الهاتف حساساً للبصمة تحت الشاشة الرئيسية.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثُنائية، العدسة الأساسية بدقة 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع ضوء فلاش LED بالإضافة إلى تزويده بتقنية التثبيت البصري OIS مع كاميرا ثانية بدقة 20 ميغابيكسل تدعم التصوير بزاوية عريضة 125 درجة وكاميرا أمامية 8 ميغابيكسل في الشاشة الأمامية.

Sharp AQUOS zero2

هاتف AQUOS zero2 سيكون مُتوفراً في اليابان ابتداءاً من شهر ديسمبر القادم في اللونين الأسود والأبيض، ولا تُوجد تفاصيل حول سعره لحدّ كتابة هذ الأسطر.

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى