الأخبارهواتف ذكية

تسريب المواصفات التقنية الكاملة لهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite

كشف المسرب البارز Roland Quandt في تغريدة على تويتر عن قائمة المواصفات التقنية الكاملة لهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite المنتظر.

ووفقا لهذه القائمة، فسوف يأتي الهاتف Galaxy Note 10 Lite مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.7 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من طراز Exynos 9810، وبطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن السريع بقوة 25W.

الهاتف Galaxy Note 10 Lite سيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا المقربة. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي ستمتاز بدقة 32 ميغابكسل في الهاتف Galaxy Note 10 Lite.

ستواصل سامسونج إستخدام شاشة Infinity AMOLED في الهاتف Galaxy Note 10 Lite، ولكن هذه المرة ستضم مستشعر بصري لبصمات الأصابع وليس المستشعر الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية. تتضمن المواصفات الأخرى 6GB من الذاكرة العشوائية، و128GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

سيمتاز الهاتف Galaxy Note 10 Lite بأبعاد تبلغ 163.7 × 76.1 × 8.7 ملمتر، وسيبلغ وزنه 198 جرام. لا توجد لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول ما إذا كان هذا الهاتف سيضم كاميرا Time Of Flight، ولكن لا نتوقع ذلك نظرًا لأن الصور التي تم تسريبها حتى الآن تستعرض لنا ثلاث كاميرات فقط في الخلف.

وسيأتي الهاتف بالتأكثد مع القلم الإلكتروني S Pen، مع نظام Android 10، وتقنية البلوتوث 5.0. بسعر يناهز 610 يورو في أوروبا.

بهاء الدين آيت صديق

صحفي محترف … هدفي جعل هذا الموقع الأفضل عربياً.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى