الأخبارإعلانات

هواوي باعت أكثر من 200 مليون هاتف خلال هذا العام

ارتبط اسم هواوي في الأشهر القليلة الماضية بالولايات المُتحدة الأمريكية، حيث حظر دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الشركة الصينية وتعاملاتها مع الشركات الأمريكية، ونتيجة هذا كان صُدور هواتف سلسلة Mate 30 بالأندرويد ولكن من دون خدمات جوجل الشهيرة.

بسبب هذا الحظر توقع العديد من المُتتبعين والمُحللين سُقوطاً حُراً لهواوي وعدم التمكن من تحقيق مبيعات أكبر، في المُقابل كشفت شركة هواوي الصينية أنها تمكنت من بلوغ رقم 200 مليون وحدة مُباعة خلال هذا العام.

مُقارنة بالعام الماضي 2018، استطاعت الشركة الصينية تحقيق هذا الرقم في 25 ديسمبر ما يعني أن الشركة خلال هذا العام استطاعت تحقيق الرقم قبل 64 يوماً مُقارنة بالعام السالف، هذا الرقم حققته الشركة حتى قبل صُدور سلسلة Mate 30 في الأسواق العالمية.

احتفالاً بهذه المُناسبة، أطلقت هواوي نُسخة خاصة ومحدودة من هاتف Mate 30 Pro 5G الجيل الخامس بذاكرة عشوائية 8 جيغابايت و 512 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ستكون باللون البرتقالي واللون الأخضر من الجلد، ستبقى المُواصفات نفسها، ولكن ستتميز النُسخة المحدودة بشعارِ في الخلف، وسيتم عرض هذه الوحدة في الصين ابتداءاً من 1 نوفمبر.

هاشتاغ

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق