الأخبار

هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro يحصل على المصادقة وهذه نماذج ملتقطة من كاميرته

أكدت شركة شاومي الصينية موعد الإعلان عن هاتفها المُنتظر الجديد Mi CC9 Pro بشكل رسمي يوم 05 نوفمبر القادم، وحصل هذا الأخير على مُوافقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA برقم إصدار M1910F4E ما جعلنا نستكشف جُل مُواصفاته التقنية والعتاد القاد بهِ.

كشفت الشركة الصينية عن بوستر أيضاً يكشف تصميم الهاتف من الجهة الخلفية في اللون الأخضر بشكل مُتدرج، يحتوي أيضاً على منفذ للشحن من نوع USB Type-C وكذلك على مقبس السماعات 3.5 ملم، ومُكبر للصوت في الأسفل.

سيحمل الهاتف شاشة بمقاس 6.47 إنش بدقة +Full HD من نوع AMOLED ومُزوداً بمُعالج Snapdragon 730G ثُماني الأنوية بتردد يصل حتى 2.2 جيغاهيرتز، ذاكرة عشوائية تصل حتى حجم 12 جيغابايت و مساحة تخزين داخلية حتى 256 جيغابايت، مع كاميرا خلفية خُماسية، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميغابيكسل، عدسة ثانية بدقة 20 ميغابيكسل واسعة الزاوية، عدسة 12 ميغابيكسل لتفاصيل العمق والتقاط الصور في وضع portrait وعدسة periscope للتقريب وعدسة تستعمل للصور القريبة macro.

في الصُور أعلاه تم نشرها من طرف الشركة الصينية قالت أن الشركة قامت باقتطاع نسبة 0.8% من الصُورة فيما يخص العين، ولم تُوضح الشركة أي تفاصيل أكثر حول هذا الأمر، وقدم الاقتطاع تفاصيل رائعة للعين المُلتقطة.

الهاتف سيدعم التقريب البصري خمس مرات 5X، و 10 مرات تقريب مُختلط hybrid وما يصل إلى خمسين مرة 50X تقريب رقمي، وبالحديث عن الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 32 ميغابيكسل مع اعتماد حساس للبصمة مُدمج تحت الشاشة الرئيسية، وبطارية بسعة 5170 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع 30 واط.

هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro سيأتي في الألوان التالية: الأخضر، الأسود، الأحمر وخيارات لونية أخرى، أمّا السعر فسننتظر حتى الثلاثاء القادم 05 نوفمبر لنطلع عليه.

في الجانب الآخر، بدأت الشركة الصينية شاومي بالتشويق لهاتف Xiaomi Mi Note 10 الذي سيكون أول هاتف يحمل كاميرا خلفية خُماسية بعدسة أساسية 108 ميغابيكسل وتُشير التوقعات أن هاتف Mi Note 10 سيكون النُسخة العالمية لهاتف Mi CC9 Pro.

هاشتاغ

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق