الأخبار

فيسبوك تُعيد تصميم شعارها

أعلنت شركة فيسبوك عن إعادة تصميم شعار الشركة الخاص بها، بعد 15 عامًا من إطلاقه. تم تصميم الشعار الجديد خصيصًا للشركة فقط مع مراعاة الوضوح ويستخدم الطباعة المُخصصة والحروف الكبيرة لإنشاء تمييز مرئي بين الشركة بحد ذاتها والتطبيق.

سيصبح الشعار الجديد لفيسبوك مرئياً في جميع المنتجات التي تقدمها شركة فيسبوك، بما في ذلك تطبيق Facebook و Messenger و Instagram و WhatsApp و Oculus و Workplace و Portal و Calibra. لاحظت الشركة أنه عندما يتحدث الناس عن فيسبوك، فإنهم يقصدون التطبيق فقط وليس الشركة. لمكافحة هذا، تم إنشاء الشعار الجديد لتوفير تمييز أفضل بين الشركة والتطبيق، لأن الشركة لا تملك تطبيق فيسبوك فقط، ولديها العديد من التطبيقات والأعمال الأخرى، لذلك أعادت تصميم شعارها في المُنتجات الأخرى ليسهل التفريق بين التطبيق والشركة.

في شهر يونيو السابق، بدأت الشركة في تقديم عبارة “From Facebook” في جميع تطبيقاتها التي تمتلكها. و على مدار الأسابيع المقبلة، ستبدأ الشركة في تقديم هذه العلامة التجارية الجديدة ضمن منتجاتها وموادها التسويقية، بما في ذلك موقع الشركة الإلكتروني الجديد، لن يعتمد الشعار على لون واحد، ولكن سيكون ديناميكيًا لتمثيل مختلف المنتجات التي تقدمها Facebook.

 

 

اقرأ أيضاً: واتساب تقاضي شركة إسرائيلية تجسست على سياسيين وصحفيين.

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى