الأخبار
ترندينغ

علامة Realme تتطلع للاستقلال من شركة OPPO

أظهرت شركة Realme نمواً كبيراً في قطاع الهواتف الذكية منذ أن دخلت السوق الهندية العام الماضي كعلامة تجارية فرعية لشركة OPPO،

أطلقت العلامة هواتف جديدة واحدة تلو الأخرى كل بضعة أشهر، وعلى الرغم من أنه لا يزال أمامها طريق طويل للحاق بالركب فيما يتعلق بحصتها في السوق، إلا أن العلامة التجارية تحظى بشعبية كبيرة لدى الشباب المُتابع للتقنية والهواتف الذكية. وإذا استمرت الأمور في الاتجاه الصحيح لـ Realme، فقد تنفصل العلامة تمامًا عن OPPO في المستقبل.

وفقًا لتقرير صادر عن Digitimes، قال Chung Hsiang-wei، المدير التجاري لشركة Realme Taiwan، إنه من المحتمل أن تستقل  Realme عن شركة OPPO إذا استمر نطاق الأعمال في التوسع. ستقوم الشركة ببناء نظامها الإيكولوجي الخاص بالأجهزة بالإضافة إلى خطوط الإنتاج المنفصلة عن OPPO. فعلامة Realme لديها بالفعل فريق البحث والتطوير الخاص بها لمنتجاتها.

في الوقت الحالي، تستخدم Realme مكوناتٍ من OPPO لمنتجاتها. تستخدم جميع أجهزة Realme واجهة تشغيل ColorOS الخاصة بهواتف OPPO بدون أي تغييرات تُذكر. لطالما حرصت شركة Realme على الخروج بتجارب مختلفة عن تلك التي توفرها هواتف OPPO وقد تكون خطوة نحو الاستقلال التام.

اقرأ أيضاً: علامة Realme تحتل المرتبة الأولى في تصنيف شركات الهواتف الأسرع نموا.

وفقًا لـ Chung Hsiang-wei، ترغب Realme الآن في الدخول إلى قسم الإكسسوارات وسماعات الأذن اللاسلكية بحلول العام المقبل،

وفقًا للتقرير، 60 في المائة من مستخدمي Realme هم من المستهلكين الشباب الذين يتمتعون بمعرفة التكنولوجيا ومن مُتابعهيا وُروادها. من جهة أخرى، لدى أوبو 60 في المائة من المستخدمين الإناث. ومع ذلك، فإن هذه الأرقام صحيحة بالنسبة لتايوان ولم تشارك Realme أي بيانات للسوق الهندي.

في الهند، تُواصل Realme حاليًا مع Xiaomi المُنافصة بهواتفها ذات الأسعار المُتناسبة مع المُواصفات القويّة التي تُقدمها. وذلك عبر كُل الفئات المُختلفة للهواتف الذكية.

تتطلع Realme أيضًا إلى جلب أول الأجهزة التي تشتغل بشبكات الجيل الخامس 5G إلى السوق الهندية حيث ظهرت بعض التفاصيل المُسربة الخاصة بهاتف Realme X50 5G مع إعدادات شبكات الجيل الخامس 5G مع كاميرا أمامية مُزدوجة.

بواسطة
India Today

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى