العاب

اخترنا لك أفضل 5 ألعاب أندرويد لعام 2019

شهد عام 2019 إطلاق العديد من الألعاب على منصة أندرويد، كان البعض منها ناجحا جدا، بينما لم يتمكن البعض الآخر من إظهار أي تميز عن ألعاب العام الماضي.

ومن المعروف أن لعبة Call of Duty Mobile كانت أكثر عنوان سلطت عليه الأضواء هذا العام، بكسره كل الأرقام القياسية وتخطيه لـ PUBG Mobile، غير أن ذلك لم يمنعنا من إيجاد ألعاب أخرى لك، رأينا أنها أفضل خمسة هذه السنة.

لعبة Call of Duty Mobile

اللعبة تدعم عدة أطوار للعب الجماعي من بينها طور الباتل رويال والزومبي وطور معركة سريعة 5 ضد 5، وتضم خرائط متعددة من ألعاب كول أوف ديوتي للحاسب مثل لعبة Modern Warfare ولعبة Black Ops.

تمتاز اللعبة بتقديم رسومات عالية الجودة إضافة إلى مختلف الميزات في ألعاب الباتل رويال الأخرى مثل تخصيص عناصر التحكم والمحادثة الصوتية أو النصية وتشكيلة واسعة من الأسلحة والمعدات والأزياء.

لعبة The Elder Scrolls: Blades‏

سلسلة The Elder Scrolls ليست بحاجة لتعريف، وإن كنت من محبي هذه السلسلة فيمكنك الاستمتاع بلعبة The Elder Scrolls: Blades‏ للهواتف المحمولة.

طبعاً لا تتوقع تجربة مشابهة لما اعتدنا عليه في إصدارات The Elder Scrolls للحاسب أو المنصات وذلك نظراً لقيود الهواتف المحمولة، لذا تم الاستغناء عن بعض العناصر إضافة إلى التصميم الخطي للعبة.

لعبة Dota Underlords‏

ألعاب أندرويد

لعبة استراتيجية مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة Valve المالكة لمتجر ستيم لألعاب الحاسب.

تعتمد اللعبة على وضع اللعب المشهور Dota Auto Chess الذي تم إنشائه بواسطة مجتمع لاعبي Dota 2.

تتضمن المباراة ما يصل إلى ثمانية لاعبين على الإنترنت يتناوبون على اللعب ضد بعضهم البعض مع كون الفائز هو اللاعب الذي يتمكن من القضاء على جميع الأبطال الآخرين.

لعبة Mario Kart Tour

إن كنت من عشاق ماريو، فيمكنك الاستمتاع بأحدث ألعاب ننتيندو على الهواتف الذكية وهي لعبة السباق Mario Kart Tour‏.

تأخذك اللعبة في رحلة حول العالم وزيارة العديد من الأماكن الجميلة أثناء السباق مع لاعبين آخرين، وفي أثناء ذلك عليك تحقيق أعلى النقاط وزيادة مهاراتك وترقية عربة السباق الخاصة بك.

لعبة Stardew Valley‏

اكتسبت لعبة Stardew Valley‏ شهرة واسعة كأحد أهم ألعاب محاكاة الزراعة وذلك بعد اطلاقها لمنصة الحاسب في عام 2016.

حققت اللعبة نجاحاً كبيراً دفع المطورين لإصدارها على كافة المنصات الأخرى بما في ذلك الهواتف المحمولة، ووصلت اللعبة لنظام أندرويد في مارس 2019.

بهاء الدين آيت صديق

صحفي محترف … هدفي جعل هذا الموقع الأفضل عربياً.
زر الذهاب إلى الأعلى