تطبيقاتالعابتطبيقات أندرويد

قائمة بأكثر التطبيقات والألعاب تحميلا على الإطلاق

أصدر موقع App Annie قائمة بأكثر التطبيقات والألعاب لهذا العقد مصنفة حسب عدد التنزيلات طوال الوقت وحسب إنفاق وقت المُستهلكِ فيها.

وفقًا للنشر الخاص بـ App Annie، يتصدر تطبيق Facebook القائمة في أفضل 10 تطبيقات من ناحية التحميلات طوال الوقت في جميع أنحاء العالم في الفترة الممتدة ما بين 2010 إلى 2019 ويتبعها تطبيق التراسل الفوري الخاص بها Facebook Messenger. ثم يأتي Instagram و Snapchat و Skype و TikTok تباعاً بالإضافة إلى متصفح الإنترنت UC و YouTube و Twitter. من بين هذه التطبيقات العشرة  يقع مقر الشركة الأم لـ 8 تطبيقات منها في الولايات المتحدة بينما حصدت القائمة على تطبيقين من الصين وهُما UC Browser و TikTok.

اقرأ أيضاً: اخترنا لك أفضل 5 ألعاب أندرويد لعام 2019.

في أفضل 10 تطبيقات حسب إنفاق الوقت في جميع أنحاء العالم، يتصدر تطبيق NetFlix القائمة و يليه تطبيقي Tinder و Pandora Music مع Tencent Video و LINE و IQIYI و Spotify و YouTube و HBO NOW و KWAI.

عندما يتعلق الأمر اللعبة الأكثر تنزيلًا في الفترة نفسها، تصدرت لعبة Subway Surfers القائمة، وتليها Candy Crush Saga و Temple Run 2 و My Talking Tom و Clash of Clans و Pou و Hill Climb Racing و Minion Rush و Fruit Ninja و 8 Ball Pool.

في أفضل 10 ألعاب من قِبل إنفاق وقت المُستهلك فيها، هيمنت Clash of Clans على القائمة وتليها Monster Strike و Candy Crush Saga و Puzzle & Dragons و Fate / Grand Order و Honor of Kings و Honor of Kings و Fantasy Westward Journey و Pokemon Go و Game of War – Fire Age و Clash Royale.

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى